bedo
اهلا ومرحبا بك يا زائرنا الكريم منتديات بيدو تتشرف بحضورك لنا
نتمنى لك قضاء وقت سعيد



bedo

العاب برامج اغانى افلام مسلسلات مصارعة اسلاميات وادعيه دروس شروحات
 
الرئيسيةالبوابةالعابكل جديداغانىمجله المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتشعرالتسجيلدخولبرامج
محبا بكم فى منتدى بيدو دوت كوم BEDOooOo.CoMيرجى الانتباة انهتم تغيير رابط المنتدى من abdalla1997.ahlamontada.com ليكون (bedo1997.ahla.montada.com)وهذا المنتدى يتضمن الاتى العاب -برامج-اغانى -افلام للكبار فقط -بث مباشر -اسلاميات محاسبات-شعرارجوا ان يكون المنتدى عند حسن ظنكم كان معكم المدير والمشرف العام على المنتدى عبدالله السيد للشكاول يرجا المراسله عبر البريد الالكترونى ahla.saheb@yahoo.com
الان وقبل الجميع كل ما تريدون هنا وحصريا فى منتدى بيدو دوت كوم كل شئ تريدة هنا وكل ما تتمناة فى بيدو دوت كوم كان معكم من الادارة العامه للمنتدى (عبدالله السيد) وهذا المنتدى يمكنكم من معرفة اخر الاخبار الحصريه واتمنى لكم تصفح مفيد وسعيد www.bedo.com

شاطر | 
 

 هل نحن فعلاً بحاجة إلى نظارات غوغل الذكية؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaa_eg
عضو متميز جدا
عضو  متميز جدا
avatar

عدد المساهمات : 101
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2013
الموقع : http://www.arab-bnat.com

مُساهمةموضوع: هل نحن فعلاً بحاجة إلى نظارات غوغل الذكية؟   الثلاثاء مارس 05, 2013 1:01 pm



كشفت شركة "غوغل" مؤخراً عن أحدث اختراعاتها المستقبلية، وهي نظارة ذكية يمكنها أن تعرض معلومات رقمية حول العالم من حولنا، بحيث تجعل خدمة الوصول إلى هذه المعلومات متاحة أما مستخدميها طوال الوقت.

وتتنوع الخدمات التي يمكن لهذا النوع من النظارات أن تقدمها، وتشمل مختلف أنواع المعلومات، بدءاً من طرق السير، والرسائل الفورية، وكذلك الاتصالات الهاتفية، ومعلومات أحول الطقس، وجدول بالمواعيد، بالإضافة إلى أماكن تواجد أصدقائك والأشخاص المقربين منك.'



قد تبدو هذه الأفكار مثيرة للدهشة، عند طرحها للمرة الأولى، إلا أنه عند مشاهدة عرض الفيديو، الذي كشفت عنه غوغل أواخر الأسبوع الماضي، ستكتشف أن هذه النظارة الذكية يمكنها تقديم المزيد.


والآن، بعد مشاهدتك لذلك الفيديو، ما ذا تعتقد؟.. هل ترى أن هذه النظارة من الأشياء التي تريد اقتنائها؟.. أم أنها مجرد محاولة من إحدى شركات الابتكارات الإلكترونية لترويج فكرة، لم تنل بعد قبولاً لدى العامة؟


ومن المتوقع أن تبدأ غوغل بعرض نظارتها الجديدة في يونيو/ حزيران القادم، إلا أنها قالت، في وقت سابق الأربعاء، أن النظارة التي تطلق عليها اسم "بروجكت غلاس" Project Glass، ما زالت قيد التجربة والتطوير.


وتتميز هذه النظارات بأنها تشبه أي نظارة أخرى، ومزودة بشاشة صغيرة لا تحجب الرؤية، كما أنها تعمل بنظام "أندرويد"، ويمكن للمستخدم الحصول على المعلومات والخدمات التي يريدها بدون استخدام يديه، حيث تعمل بالأوامر الصوتية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.newinfodaily.com
 
هل نحن فعلاً بحاجة إلى نظارات غوغل الذكية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bedo :: الموضوعات الخاصة بالمنتدى اذا اردت الدخول اضغط هنا :: برامج وسوفت وير-
انتقل الى: