bedo
اهلا ومرحبا بك يا زائرنا الكريم منتديات بيدو تتشرف بحضورك لنا
نتمنى لك قضاء وقت سعيد



bedo

العاب برامج اغانى افلام مسلسلات مصارعة اسلاميات وادعيه دروس شروحات
 
الرئيسيةالبوابةالعابكل جديداغانىمجله المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتشعرالتسجيلدخولبرامج
محبا بكم فى منتدى بيدو دوت كوم BEDOooOo.CoMيرجى الانتباة انهتم تغيير رابط المنتدى من abdalla1997.ahlamontada.com ليكون (bedo1997.ahla.montada.com)وهذا المنتدى يتضمن الاتى العاب -برامج-اغانى -افلام للكبار فقط -بث مباشر -اسلاميات محاسبات-شعرارجوا ان يكون المنتدى عند حسن ظنكم كان معكم المدير والمشرف العام على المنتدى عبدالله السيد للشكاول يرجا المراسله عبر البريد الالكترونى ahla.saheb@yahoo.com
الان وقبل الجميع كل ما تريدون هنا وحصريا فى منتدى بيدو دوت كوم كل شئ تريدة هنا وكل ما تتمناة فى بيدو دوت كوم كان معكم من الادارة العامه للمنتدى (عبدالله السيد) وهذا المنتدى يمكنكم من معرفة اخر الاخبار الحصريه واتمنى لكم تصفح مفيد وسعيد www.bedo.com

شاطر | 
 

 الشخير يزيد خطر الموت بالسرطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaa_eg
عضو متميز جدا
عضو  متميز جدا
avatar

عدد المساهمات : 101
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2013
الموقع : http://www.arab-bnat.com

مُساهمةموضوع: الشخير يزيد خطر الموت بالسرطان   الثلاثاء مارس 05, 2013 1:11 pm





كشفت دراسة أمريكية حديثة أن الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الغطيط ( الشخير ) تزيد لديهم مخاطر الموت بالسرطان مقارنة بغيرهم ، ممن لا يعانون من هذه المشكلة .

وذكرت الدراسة أن الشخص الذي يغط في النوم بشكل متوسط يزيد خطر الموت بالسرطان عنده للضعف ، مقارنة بمن لا يعاني أصلا من هذه المشكلة ، بينما الشخص الذي يغط بمعدل قوي فإن خطر الإصابة عنده تزيد 5 مرات عن غيره، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .


واعتمدت النتائج على دراسات أجريت على 1500 شخص على مدار 22 عاما، وأظهرت اختبارات معملية سابقة أن نقص الأكسجين؛ الذي من المحتمل أن يكون سبب الغطيط يزيد فرص نمو الأورام .

وقال الدكتور جافير نيتو؛ الذي قاد الدراسة الحديثة في جامعة ويسكونسن الأمريكية: "تطابق الدليل من التجارب على الحيوان وعلى البشر مقنعة بشكل كبير" .

وأضاف "دراستنا هي الأولى التي تظهر الارتباط بين اضطرابات التنفس أثناء النوم وتزايد مخاطر الموت بالسرطان" .

وتابع "لو صحت العلاقة بين اضطرابات التنفس والموت بالسرطان في مزيد من الدراسات، فإن التشخيص والعلاج من اضطرابات التنفس من المحتمل أن يزيد فرص النجاة" .

وأجرى العلماء تعديلات أخذت في الاعتبار مجموعة من العوامل، من بينها التدخين والسن والجنس والوزن؛ فكان أغرب الاكتشافات هو الارتباط القوي بين غير البدناء وزيادة خطر الإصابة .

وقدمت النتائج في المؤتمر الأمريكي الدولي لأمراض الصدر بسان فرانسيسكو . ومن المقرر أن تنشر أيضا في المجلة الأمريكية لطب الجهاز التنفسي والرعاية الحرجة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.newinfodaily.com
 
الشخير يزيد خطر الموت بالسرطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
bedo :: الموضوعات الخاصة بالمنتدى اذا اردت الدخول اضغط هنا :: كل جديد هنا-
انتقل الى: